تأسيس الشركات وتعديلها

اتصل بأفضل محامي تأسيس شركات 01129230200

اتصل بأفضل محامي تأسيس شركات 01129230200

إن تأسيس شركات الأفراد أو تأسيس شركات الأموال أو غيرها من أنواع الشركات المختلفة لا يتم إلا وفقًا لقواعد وضوابط معينة تحمي جميع الأطراف من التعرض للمخالفات القانونية التي قد تعرض الأفراد لعقوبات كبيرة. ولتتمكن من تأسيس شركات ذات مسئولية محدودة أو أي نوع من أنواع الشركات سوف تحتاج إلى توكيل أفضل محامي تأسيس شركات.

في هذا المقال سنعطيك نبذة مختصرة عن تأسيس الشركات، وأهم الخدمات التي يقدمها مكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية في هذا الشأن.

نبذة عن تأسيس الشركات في مصر

من منّا لا يفكّر في إنشاء مشروع يدر له ربحًا شهريًا أو سنويًا؟ بالطبع يفكر الكثير في ذلك، وربما يفكر في إنشاء نشاط تجاري على أرض الواقع (محل بيع ملابس على سبيل المثال)، أو يتجه إلى تأسيس نشاط تجاري عبر الإنترنت.

وفي الواقع إن الأمر ليس بهذه السهولة، بل إنه يخضع لقوانين وقواعد تنظيمية خاصة، وتخضع أيضًا جميع الشركات إلى المعاملات الضريبية الخاصة بالدولة.

وبالتالي لا يمكن لأي فرد أو مجموعة إنشاء شركة من تلقاء أنفسهم وممارسة النشاط التجاري في مصر دون الخضوع لهذه القوانين.. وهو الأمر الذي يتطلب البحث عن أفضل محامي شركات في مصر للمساعدة في إنشاء وتأسيس وتسجيل هذه الشركات بالطريقة القانونية الصحيحة.

خدمات أفضل محامي تأسيس شركات في مصر

يقدم مكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية عددًا كبيرًا من الخدمات المتعلقة بتأسيس الشركات، والتي من أهمها:
تأسيس شركات الأفراد – تأسيس شركات الأموال – تأسيس شركات الأجانب في مصر – تأسيس شركات البرمجة – تأسيس شركات الإنتاج الفني والسينمائي – تأسيس شركات الدعاية والاعلان – تأسيس شركات ذات مسئولية محدودة.
بالإضافة إلى:

  • تسجيل العلامات التجارية الخاصة بالشركات الجديدة.
  • المرافعة والمدافعة في القضايا الخاصة بالشركات.
  • تصفية الشركات.

للتواصل معنا او للاستفسار

الإجراءات المطلوبة لتوكيل أفضل محامي شركات في مصر

إذا أخذت قرارًا بإنشاء شركة فإن كل ما عليك فعله هو التوجه لمكتب عرابي للمحاماة والاستشارات القانونية لتوكيل أفضل محامي في اسكندرية، بل وفي جميع محافظات مصر.

مكتب تأسيس شركات

عند التفكير في تأسيس شركة لابد من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتأسيس شركة بشكل قانوني صحيح، وذلك لكي لا تكون هناك أي إجراءات قانونية ناقصة لم يقوم بها الشخص الذي يرغب في تأسيس شركة جديدة.

لتأسيس شركة بطريقة قانونية صحيحة يفضل الاستعانة بأفضل مكتب تأسيس شركات، حيث يحتوي المكتب على أفضل محامي شركات في مصر يستطيع القيام بكافة الإجراءات القانونية اللازمة لتأسيس جميع أنواع الشركات في مصر.

يقدم مكتب تأسيس شركات كافة الخدمات القانونية التي يحتاج إليها الشخص عند تأسيس شركة، سواء من قبل المصريين أو الأجانب الذي يرغبون في تأسيس شركة في مصر، حيث تتعدد الخدمات القانونية التي يقدمها المكتب منها.

الخدمات التي يقدمها محامي شركات في مصر لتأسيس الشركات

  • القدرة على تأسيس الشركات المساهمة وشركات التوصية والتضامن وغيرها من أنواع الشركات الأخرى.
  • متابعة كافة الإجراءات القانونية التي يحتاج إليها العميل عند تأسيس الشركة.
  • العمل على إنهاء كافة الإجراءات القانونية واستخراج الأوراق اللازمة لتأسيس الشركة بشكل قانوني في أقل وقت.
  • فالمكتب لديها يحتوي على نخبة من المحامين المتخصصين في تأسيس الشركات بمختلف أنواعها.
  • كما يمكننا استخراج السجل التجاري الخاص بالشركة وكتابة العقود الخاصة بها بصيغة قانونية مناسبة.
  • حيث يحرص المكتب على مصلحة الشخص وتأسيس شركة خالية من المشاكل القانونية.

للتواصل معنا او للاستفسار 01129230200

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى