الدعم القانوني

اطلب استشارتك القانونيه الآن بكل سهولة 01020743999

اطلب استشارتك القانونيه الآن بكل سهولة 01020743999

هل تبحث عن رقم محامي متمرس أو مستشار قانوني خبير لطلب استشارة قانونية فورية حول مشكلة قانونية معينة؟ لا مزيد من البحث فقد وجدت وجهتك مع مؤسسة حورس للمحاماه أكبر مكتب استشارات قانونية في مصر. حيث يضم مكتبنا مجموعة من أشهر محامين مصر والخبراء بتخصصات القانون المختلفة، المستعدون لتقديم معارف وخبرات أكثر من 30 عاماً لعملائنا الكرام بغرض حل قضاياهم وتحقيق أهدافهم القانونية، رافعين شعار مستوى جديد من الحلول القانونية عالمية المستوى. وذلك من خلال الاستشارات القانونية المصرية سواء كانت أونلاين أو مكتبية أو هاتفية أو عبر واتس أب وذلك للتنوع في دعم العملاء الكرام بشتى الطرق الممكنة.

لماذا صُنِّفنا بأننا أفضل مكتب استشارات قانونية في مصر؟

يوجد لدينا مجموعة مختارة ومدربة على أعلى المستويات ومتخصصين في مجالات القانون المختفلة وذلك لتقديم استشارة قانونية فورية بمستوى جديد من الحلول القانونية لعملاءنا الكرام عن طريق مستشار قانوني متخصص في قضية الموكل. كما يعمل فريقنا القانوني طبقاً لمبادئ معينة ألا وهي:

استشارات قانونية تلبي جميع الاحتياجات

هل تبحث عن مكتب استشاري في مصر؟ من المؤكد أنك بحثت عن مستشار قانوني متخصص يجيب على كل تساؤلاتك القانونية ويرسم لك رؤية وطريق آمن للنصرة في قضاياك؟ مع حورس للمحاماه لا مزيد من البحث فقد وجدت وجهتك. فنحن المكتب الأول في مصر المتخصص في تقديم خدمات قانونية إلكترونية كالاستشارات القانونية عبر الإنترنت (أونلاين) والمشورة عبر الموبايل من خلال الخط الساخن للمكتب، بالإضافة إلى استشارات نصية وواتس اب.

ستشارة مكتبية

تعد أفضل الطرق لتقديم الاستشارة من خلال مكتب استشارات قانونية؛ فإن طرح التساؤلات في قضية ما وجهًا لوجه بين المستشار القانوني والموكل هي طريقة فعالة تتضمن الفهم العميق لجميع نواحي المسائل والإجراءات اللازمة لتجنب مخالفة القانون سواء في مكتب المحامي أو طلب استشارات قانونية أونلاين. فكل ما عليك فعله هو حجز موعد مع أحد خبراء المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة، وسيكون خبيرنا القانوني بانتظارك لإمدادك بكافة السبل الممكنة للنصر في قضيتك أو تحقيق هدفك القانوني، في مكتبنا بالقاهرة أو عبر اجتماع أون لاين.

استشارة واتس أب

أتاح تطبيق الواتس أب سهولة التواصل بين الأفراد، و بأخص الحديث عن المستشارين القانونيين في توفير امكانية التواصل مع الموكلين وطلب استشارات قانونية واتس أب. والذي يتيح التواصل عبر الرسائل النصية أو الصوتية وأيضا المجموعات الاستشارية، مع الحفاظ على سرية الاستشارة من رسائل العميل إلى تفاصيل قضيته المُستشار فيها. كل ما عليك هو مراسلة المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة عبر حساب الواتس اب الرسمي لها، ثم توضيح موضوع استشارتك ليقوم بالرد عليك مستشار قانوني متخصص مستعد لدعمك.

استشارة هاتفية

في ظل التعدّدية في وسائل تقديم الاستشارات، يعد طلب استشارة قانونية بالتليفون الأسرع من تقديم الطلب في أحد المكاتب الاستشارية. فهذا النوع من الوسائل الاستشارية الهاتفية يعد الحل المثالي في حالة وجود ظروف تحول بين العميل والذهاب إلى مكتب محامي للاستشارة. ولهذا السبب ترحب المجموعة التجارية والبحرية للمحاماة باتصالات عملائنا الكرام ممن يبحثون عن رقم محامي للاستشارة من أي مكان في مصر والشرق الأوسط. وسيتواصل معكم أحد خبرائنا ليشاركك بالمعرفة والخبرة القانونية التي تحتاجها.

ما الاستشارة المناسبة لك؟

لماذا تختارنا وبكل ثقة؟

توجد العديد من المكاتب القانونية الاستشارية بمصر ولكن حورس تأتي على رأس القائمة بفضل جهود مستشاريها المتخصصين وعملائها السعداء بخدمة الاستشارات القانونية.

الأسئلة الشائعة حول الاستشارات القانونية

  • ما هي الاستشارات القانونية ؟الاستشارة القانونية: هي الآلية الفعّالة لحل الخلافات والنزاعات بطريقة ودّية دون الحاجة لتدخل قانوني من القضاء والمحكمة؛ فهي إحدى طرق الإصلاح فيما يخص الأسس القانونية في الشركات والمؤسسات, كما يعد تقديم طلب استشارة قانونية خطوة أولى في نجاح أي استثمار أو مشروع ما يتقدم عليه رجل أعمال, حيث يحرص المستشار على اطلاع المستثمر على كافة الإجراءات القانونية التي يجب اتباعها لعدم التعرض لمخالفة قانونية, ومن هنا يمكن الإشارة إلى أن للاستشارة القانونية يد في نجاح المشروعات والشركات بطريقة غير مباشرة.لا يقتصر تقديم المشورة على المؤسسات فقط؛ فهي تعد داعم قوي للأفراد بشكل عام في حل القضايا الشخصية منها والعلاقات, حيث يصبح العميل أكثر دراية على حقوقه التي يجب المطالبة بها, ولا نتجاهل اطلاعه على الواجبات الواقعة عليه بما ينص عليه القانون, كما يحصل من خلالها العميل على اقتراحات ونصائح مُدعّمة بالقانون العام في مصر مما يعني أنّ الأخذ بها ضرورة مؤكّدة على كل متقدّم على طلبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى