محامي قضايا الاسره

اشهر محامى احوال شخصيه – عبد المجيد جابر

اشهر محامى احوال شخصيه – عبد المجيد جابر

طلاق خلع – نفقة – حضانة – رؤية – كل مشاكل محكمة الأسرة مع الاستاذ عبد المجيد جابرمحامي أحوال شخصية في مصر، أشهر محامي متخصص في الزواج والطلاق والخلع والنفقة والحضانة، محامي متخصص في قضايا الخلع، أشهر محامي في قضايا الحضانة والنفقة، أشهر محامي أحوال شخصية، محامي خلع، محامي نفقة، محامي زواج وطلاق، محامي خلع، محامي طلاق، محامي أسرة، المشاكل الاسرية، قضايا الاحوال الشخصية المعقدة، قضايا الأسرة المصرية، قضايا الخلع في مصر، محامي خلع المشاهير، أشهر محامي متخصص في الخلع والاحوال الشخصية، محامي خلع عبقري قضية الخلع حق اصيل للمرأة وليس لها اسباب الا انها لا تطيق الحياة مع زوجها ان اسباب الخلع يكفي انها نفسيا لا تطيق الحياة معه بخلاف الطرق الذي يحتاج لاسباب قوية جدا لاخذ حكم الطلاق قضية الخلع بين الواقع والتطبيق وحتى صور الحكم فيها وان الخلع هو طلاق لعوض وهو ان ترد الزوجة مقدم المهر وتتنازل عن المؤخر فقط وان الخلع لا يفقد الزوجة كافة حقوقها القانونية الاخرى كما يعتقد البعض بمعنى ان الخلع لا يعد تنازل عن الحضانه ولا يعد تنازل عن مسكن الزوجية ولا نفقة الصغار ولا قائمة المنقولات كيفية التعامل مع قضية الخلع وكسب قضية الخلع في اسرع وقت والفرق بين الخلع والطلاق اشهر محامي في مصر لاقامة دعاوى الخلع والطلاق وكافة قضايا الاحوال الشخصية

افضل محامي احوال شخصية في مصر

من أكثر القضايا التي تشغل بال المواطنين هي قضايا الأسرة والمواريث، وهي أكثر القضايا المنتشرة في المحاكم المصرية، فكثيرًا ما نسمع عن زوج يتمنع عن النفقة، أو شخص رفض قسمة الميراث وتوزيعه بالطريقة الصحيحة ليأكل مال أحد أفراد الأسرة. ولذا يحتاج هذا النوع من القضايا إلى أفضل محامي اسرة أو محامي احوال شخصية شاطر.

من خلال السطور القادمة نتعرف بالتفصيل على ما تشتمله قضايا الأحوال الشخصية، وخدمات افضل محامي احوال شخصية في مصر، والشرط التي يجب توافرها فيه.

ما هي قضايا الأحوال الشخصية؟

قضايا الأحوال الشخصية هي القضايا التي يتم النظر فيها من خلال محاكم الأسرة، والتي تتضمن: قضايا الخلع والطلاق، والنفقات، والحضانة، ومصاريف التعليم، والمنازعات حول الميراث.

وتعتبر هذه القضايا من القضايا الشائكة التي تتطلب خبرة كبيرة في التعامل معها، فبسبب خطأ واحد ربما تتشرد أسرة، أو يضيع حقٌ مالي ربما كان هو الأمان لجيل قادم، أو يضيع الأولاد بسبب انفصال الزوجين دون وجود رعاية.

لذا فإن من أولى الأولويات أن تقوم بتوكيل محامي اسرة أو محامي احوال شخصيه شاطر إذا تعرضت لمثل هذه القضايا.

خدمات افضل محامي اسرة

بعد أن تعرفت على أهمية توكيل افضل محامي احوال شخصية في مصر، جاء الآن دورنا في الحديث عن الخدمات التي يقدمها مكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية، كواحد من أشهر المكاتب التي تضم نخبة من المحامين الخبراء في قضايا الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة.

إليك أهم هذه الخدمات:

  • رفع قضايا الخلع، والطلاق للضرر.
  • قضايا النفقة بكافة أنواعها، سواء كانت نفقة الزوجة، أو الأقارب.
  • المنازعات حول مصاريف التعليم، والرؤية.
  • قضايا الحضانة، والطاعة.
  • دعاوى الحبس في حالة عدم سداد النفقة.
  • تصحيح وثائق الزواج والطلاق.
  • تصحيح أسماء الجد والجدة والأولاد.
  • النزاعات المتعلقة بالميراث.

بالإضافة إلى تقديم الاستشارات القانونية حول كافة القضايا المتعلقة بالأسرة.

للتواصل معنا او للاستفسار 01129230200

شروط يجب توافرها في أي محامي احوال شخصيه شاطر

قبل أن تقوم بتوكيل محام لقضايا الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة يجب أن تسأل عنه جيدًا وتتأكد من أنه تتوافر فيه هذه الأمور:

  • التخصص في قضايا الأسرة والأحوال الشخصية، فكلما كان المحامي متخصصًا في نوع معين من القضايا فإن ذلك يدل على أنه متمكّن منها، وسيقوم باللازم تجاه الدعوى التي يرغب الموكل في رفعها للقضاء، أو الدفاع عن الموكل في الدعوى المرفوعة ضده.
  • الحياد والأمانة، فيجب أن يكون محامي اسرة أمين، ولا يقوم بتسريب أو كشف أي معلومات خاصة بموكله للطرف الآخر، أو حتى غيره من الأطراف غير المعنية بالقضية.
  • الأمانة في عرض توقعات القضية، فلا يضع له آمالا كاذبة، أو يخبره أن البراءة مضمونة وهي في الحقيقة ليست كذلك.
  • المشاركة، في حالة كانت القضية كبيرة، يجب على المحامي أن يقوم بمشاركة الرأي مع افضل محامي أوقاف في مصر ولا ينفرد برأيه، فإن ذلك يكون في النهاية في مصلحة الموكل.

فهذه من أهم النقاط التي يجب عليك أن تبحث عنها وتتأكد منها في حالة رغبتك في توكيل محامي احوال شخصية في الإسكندرية أو في جميع محافظات مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى