استشارات قانونيه

رقم محامي للاستشارة في مصر أو خارج مصر؟

رقم محامي للاستشارة في مصر أو خارج مصر؟

تعد عملية البحث عن رقم محامي للاستشارة من أكثر العمليات صعوبة على الموكلين بسبب عدم معرفتهم بخبرة المحامي الذي سيتواصلون معه. ولهذا السبب ننصحك بالاستعانة بأحد محامين مؤسسة حورس للمحاماة والاستشارات القانونية، لما لهم من معرفة وخبرة قانونية نتج عنها سجل حافل من النجاحات مع الأفراد والشركات والمؤسسات

عن طريق رفع الدعوى أم تكفي الاستشارة لحل المشاكل القانونية، ذلك من خلال التواصل عبر رقم محامي متخصص (نتيح الرقم على صفحتنا الرسمية للمجموعة)،

رقم محامي للاستشارة في مصر أو خارج مصر؟

لماذا نحن الأفضل؟

الشئ المشترك الذي يبحث عنه جميع العملاء هو النتائج، فهي ما تحدد مصير القضية أو الهدف القانوني المطلوب. وهذا ما نركز عليه في مكتبنا، هو ضمان تحقيق النتائج القانونية المطلوبة للعملاء في شتى القضايا.

النتائج

1

في عصر يتسم بالسرعة، يهتم العديد من الموكلين الكرام بالمواعيد النهائية للإجراءات القانونية. ولذلك تم تدريب خبراء مكتبنا على الإنضباط العالي والمسؤولية. وبفضل سنوات الخبرة؛ نؤدي باقة الخدمات القانونية المتكاملة بسرعة وبدقة.

2

السرعة والدقة

تقدم مؤسسة حورس خدمات قانونية متكاملة لدعم لأفراد والشركات والمؤسسات في مصر والسعودية والإمارات وكل الدول الشقيقة بمستوى جديد من الحلول القانونية الفعالة في كافة الأهداف والقضايا المحلية والإقليمية والدولية.

3

الاحترافيه

مع التعرف على سعر الاستشارة القانونية في مصر منها:

  • استشارة قانونية هاتفية: يوفر هذا النوع من الاستشارات التواصل مع محامي متخصص في المجال القانوني الذي ترغب بالتساؤل عنه من خلال الاتصال على الرقم الذي نعرضه في هذه الصفحة، ومنها يمكنك الحصول على إجابات لتساؤلاتك واقتراحات ينصحك بها المستشار القانوني الخبير للقيام بها شخصيًا، حتى تتمكن من مواجهة مشاكلك القانونية وحلها بالطرق الآمنة والفعّالة. سعر الاستشارة الهاتفية هو 299 جنيه فقط، تتميز بكونها تمكِّن العملاء من خارج مصر أو مَن لا يمكنه التواصل مباشرةً مع أحد محامين أو استشاريين مكاتب المجموعة التجارية والبحرية من التواصل عبر الهاتف والحصول على الاستشارة.

اتصل الآن بمستشارنا القانوني على +01129230200

  • استشارة قانونية عبر الواتس اب: إحدى طرق التواصل السريعة ذات فاعلية، تقوم كن خلالها بإنشاء مناقشة مع محامي أو مستشار قانوني خبير يجيبك عن كل الأسئلة التي تطرحها فيما يخص القانون، وعرض اطروحاته من حلول ملائمة لظروف مشكلتك وينصحك بالخطوة التالية التي يمكن أن تقوم بتطبيقها لفض النزاع العائلي أو الخلاف حول المال والملكية وغيرها الكثير من مجالات القانون. سعر استشارة الواتس اب هو 199 جنيه يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال صفحة الاستشارات القانونية على موقع محامي مصر

اضغط هنا لطلب استشارة واتس اب

  • استشارة قانونية مكتبية: تتميز هذه الاستشارة بكونها أكثر أنواع الاستشارات المحبية وذات نتائج أفضل. يمكنك في حال سمحت لك ظروفك من زيارة إحدى فروع مكاتبنا؛ حجز موعد للمقابلة الشخصية مع المحامي أو المستشار القانوني وفيها يمكنه اطلاعك على الحلول مع إثباتات صحتها وفعاليتها بتقديم لك الأوراق الخاصة بما يطابق حالة قضيتك، كذلك يمكنك تبادل أطراف الحديث لفهم أكثر وضوحًا لنواحي القضية. يتوفر سعر استشارة مكتب محامي في مصر 499 جنيه لما تتيح هذه الخدمة من مزايا أكثر من طرق الاستشارات الأخرى، يمكنك اللجوء إلى هذه الخدمة في حال اتسمت القضية بالتشابك والتعقيد مما يلزم تواصل مباشر بينك وبين المستشار عن طريق مكتب استشارة قانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى