استشارات قانونيه

مستشار قانوني للشركات – اشطر محامي في القاهره

مستشار قانوني للشركات – اشطر محامي في القاهره

تأسيس الشركات
إذا كنت تبحث عن محامي تاسيس شركات في مصر، فتتشرف مؤسستنا بخدمتكم. حيث اننا نمتلك مجموعة من المحامين المتخصصين في تاسيس الشركات التجارية بمختلف انواعها. كما ان خدماتنا لا تقتصر على تأسيس الشركات بالهيئة العامة للاستثمار في مصر فحسب، بل تمتد لتشتمل على تقديم النصح اللازم للعميل لاختيار نوع الشركة الأنسب للنشاط. وتتنوع أنواع الشركات المنصوص عليها في القانون المصري

توفر المؤسسة خدمات صياغة الجمعيات العامة العادية، وغير العادية للشركات، وكذلك محاضر مجالس الإدارة من خلال مجموعة من المحامين المتخصصين في حوكمة الشركات، كما أنها تشارك في حضور تلك الاجتماعات إذا اقتضى الأمر، وذلك للتأكد من توافر النصاب القانوني والاشتراطات الأخرى المنصوص عليها قانونًا.

تدرك المؤسسة أن الضرائب هي المورد الرئيسي للخزانة المصرية، وعليه فينظم القانون الضرائب بمختلف أنواعها بشكل تفصيلي، ويكمن دور محامي الضرائب في المؤسسة في تقديم الاستشارات القانونية الضريبية للشركات والأفراد ، وتوضيح القوانين التي تقدم الإعفاءات، وما الحالات التي تعد بمثابة تهرب ضريبي يعاقب عليه القانون، بالإضافة إلى توضيح الحالات التي تدخل في نطاق الإعفاء.

وتقدم المؤسسة الخدمات القانونية المتعلقة بالضرائب، بما في ذلك تقديم الطعون وتمثيل العملاء أمام المحاكم بكل درجاتها، بالإضافة إلى إجراء التسوية مع الجهات الضريبية المختلفة.

كما تقوم المؤسسة باعتماد تلك الجمعيات في الهيئة العامة للاستثمار، وذلك بعد استكمال الأوراق المطلوبة للاعتماد، وبما يتوافق مع القوانين وقواعد الحوكمة المعمول بها في مصر.

وتشمل التالي علي سبيل المثال

شركات مساهمة
شركات توصية بالأسهم
شركات ذات مسئولية محدودة
شركات توصية بسيطة
شركات تضامن
وكذلك تعمل المؤسسة على صياغة وإعداد الاتفاقيات القانونية باللغتين العربية و الانجليزية ، التي تسبق عادة تأسيس الشركات، والتي تعمل على تنظيم العلاقة بين الشركاء قبل القيام بتأسيس الشركة، ومن ذلك مذكرات التفاهم، وعقود الإدارة، وخطابات النوايا، ونماذج عقود التأسيس والاتفاقيات، وغيرها من العقود المماثلة.

وبالإضافة إلى تقديم المؤسسة خدمات تأسيس الشركات، فإنها تساعد أيضًا الشركات الأجنبية على فتح فروع لها في مصر، واستخراج الرخص اللازمة لذلك

حورس للمحاماه والاستشارات القانونية
قضايا الجنايات والجنح
قضايا عسكرية – قضايا التجنيد
قضايا غسيل الأموال وجرائم الأموال العامة
مستشار قانوني للشركات
قضايا الطلاق لضرر
قضايا الخلع
قضايا الأسرة
قضايا مجلس الدولة
قضايا ضباط الشرطة
قضايا الضرائب
مجالس التأديب لضباط الشرطة
قضايا المدني
صياغة العقود
تأسيس الشركات
التصالح في مخالفات البناء
قضايا الضرائب
قضايا طلاب الجامعات
قضايا اعادة تصحيح أمام القضاء الإداري
قضايا الفصل من الخدمة
قضايا المنازعات علي الأراضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى