الدعم القانوني

احجز استشاره مع محامي – استشارة عبر الهاتف مع محامي

الخدمات التى يقدمها المكتب

نقوم بتقديم كافة الخدمات القانونية داخل جمهورية مصر العربية طبقا للقانون المصرى بكافة فروعه, اجراءات تأسيس الشركات, القانون المدنى, القانون الجنائى, القانون التجارى, قانون الاحوال الشخصية, قانون العقوبات, وقضايا التحكيم الدولى ,قضايا الاسرة وقضايا الايجارات.
ادارة القضايا والمنازعات

الدعاوى المدنية – الدعاوى الجنائية – دعاوى العمال – دعاوى ألاحوال الشخصية والاسرة – دعاوى الايجارات – دعاوى التعويضات – الدعاوى الجنائية والمدنية – دعاوى الافلاس – قضايا الصحة والنفاذ .

  • من نحن – موقع محامي مصري والخدمات التي يقدمها

 

عن المؤسسة

  • مؤسسة محمود جويلي للمحاماة والإستشارات القانونية  تعمل فى جميع فروع القانون.
  • حيث بدأنا العمل فى مهنة المحاماة كمكتب محاماه فردى، وظل المكتب يواكب مراحل التطور المهنى، ويسابق الزمن من أجل الحفاظ على مصالح عملائه بإستخدام أحدث الوسائل، والأساليب، والأفكار القانونية….
  • احجز استشاره مع محامي – استشارة عبر الهاتف مع محامي

خبراء هيكلة المؤسسات

من المؤكد أن نجاح أي نشاط تجاري يستند لتوافر العديد من العوامل، و التي منها توفير رأس المال المناسب لحجم المشروع، وكيفية توجيهه بشكل علمي داخل النشاط، وكذلك الأعتماد على عمالة مدربة من ذوات الخبرة فضلاً عن العمل بإستمرار على إزالة كافة المعوقات الإدارية، والقانونية، وغيرها من العوامل التي هي عماد النجاح، والإزدهار لأي نشاط تجاري، أو خدمي، أو مهني.
Stock picture for STRUCTURING EXPERTS

الخدمات القانونية

جميع الإستشارات القانونية، والفتاوى المعتمدة فى ضوء القوانين والخبرات السابقة، وأحدث أحكام محكمة النقض، و المحكمة الدستورية، والإداريه العليا .

Family disputes stock image

منازعات الاسرة

قضايا الاحوال الشخصية

دعاوى اثبات نسب – ]عاوى طلاق – الخلع – دعاوى ثبوت علاقة زوجية – دعاوى نفقة زوجية – دعاوى الرؤية – دعاوى نفقة الصغير واجر المكان وأجر الحضانة وأجر الرضاعة – قضايا التركات والميراث .

Foreigners affairs stock image

رعاية شئون الأجانب

اقرأ المزيد

Property management stock image

قسم الملكية

اقرأ المزيد

Stock picture for companies case management

قسم الشركات

تأسيس الشركات

خدمة تأسيس جميع انواع الشركات الجديدة من شركات الاموال, شركات المساهمة ,شركات التوصية بالاسهم, شركة ذات الملكية الفردية, شركة التضامن, شركة التوصية البسيطة , شركة المحاصة .

Civil rights stock image

القسم المدنى والتعويضات

قضايا التعويضات

قضايا التعويض عن حوادث العجز أو الوفاة – قضايا تعويضات العمال -قضايا تعويض حوادث السيارات – قضايا التعويض عن الضرر -قضايا التعويض عن الاهمال الطبى .

 

 

القسم التجارى والعمالي

القضايا العمالية

دعاوى المقابل لرصيد الاجازات – دعاوى التعويض عن الفصل التعسفى – دعوى مطالبة بأجر بعد أنتهاء علاقة العمل – دعاوى المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة – دعاوى التعويض عن ألاصابة أثناء العمل.

Stock picture for Marriage of foreigners case management

زواج الأجانب

توثيق زواج الاجانب

نقوم بتسهيل كافة الأمور الخاصة بتوثيق الزواج في مصر بداية من الشروط والإجراءات والاوراق اللازمة لعقد وتوثيق زواج الأجانب في مصر والاوراق المطلوبة من الطرف الاجنبى للزواج فى مصر .

High court stock image

القضاء الادارى

اقرأ المزيد

Stock picture for Inheritance case management

المواريث

اقرأ المزيد

Stock picture for administrative justice case management

التنفيذ

اقرأ المزيد

Stock picture for Criminal case management

القسم الجنائى

تواصل معنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى